رياض ورياض يقدم المشورة القانونية لإكسون موبيل في المزايدة العالمية لإيجاس


تشرف مكتب رياض و رياض للمحاماة والاستشارات القانونية بتقديم المشورة القانونية لشركة إكسون موبيل في المزايدة الدولية للبحث والتنقيب عن البترول والغاز التي أعلنت عنها الشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس). وقد اُعلنت شركة إكسون موبيل في فبراير 2019 كواحدة من الفائزين بالمزايدة حيث حصلت على حق الاستكشاف والتنقيب عن الغاز بالحقل الثالث لدلتا النيل بمنطقة امتياز شمال شرق العامرية البحرية بالبحر المتوسط، ويعد ذلك أول دخول لإكسون موبيل إلى قطاع التنقيب عن الغاز في مصر.

وقد وصفت تلك المزايدة بأنها الأكبر في تاريخ شركة إيجاس حيث قامت بطرح خمسة إمتيازات للتنقيب عن الغاز بما في ذلك المناطق الحدودية للبحر الأبيض المتوسط ​​والمناطق البرية في دلتا النيل.

وقد قاد فريق العمل الدكتورة فاطمة صلاح، الشريك بمكتب رياض ورياض، وكل من الزملاء هبة القاضي ولينا أبو الحسن وسما البرادعي.

رياض ورياض محاماة

رياض ورياض مؤسسة قانونية مصرية تتمتع بسجل حافل من الخبرات في دعم الشركات والمؤسسات المالية الوطنية ومتعددة الجنسيات بشأن أعمالها في مصر. يقدم محامونا نتائج ملموسة تعتمد على الالتزام والخبرة القانونية القوية ومؤهلات أكاديمية عالية في جامعات مرموقة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا بالإضافة إلى الدراية العملية.

وقد نجح رياض ورياض على مدى السنوات الماضية في بناء خبرات واسعة في مجال النفط والغاز والثروة المعدنية، حيث يتمتع فريقنا بخبرة راسخة في إسداء المشورة القانونية لشركات البترول العالمية فيما يتعلق بفهم الأطر التشريعية والتنظيمية المصرية واتفاقيات الامتياز وحوالة الحقوق بشكل مباشر وغير مباشر وحقوق الاسترداد وصياغة الاتفاقيات بما في ذلك الخدمات والمبيعات والمشروعات المشتركة بالإضافة إلى الاتصال والتفاوض مع مختلف السلطات المعنية بهذا الشأن.

Posted in News on Mar 12, 2019